منتديات عامة , ملتقى الفكر العام , منتديات منوعه.
 
الرئيسيةالأحداثالقرأن الكريمالمنشوراتدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 ماينز يودع الدوري الأوروبي لكرة القدم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
 
taoufik
 1
 1
avatar
تاريخ التسجيل : 25/06/2010
رقم العضوية : 1
المشاركات : 856
ذكر
الاقامــه : المتلوي

مُساهمةموضوع: ماينز يودع الدوري الأوروبي لكرة القدم   الجمعة 9 ديسمبر - 16:47


ضمن شالكه الألماني التأهل لدور الـ32 من الدوري الأوروبي لكرة القدم بغض النظر عن نتيجة لقائه الأخير في مجموعته مع ريد بول سالزبورغ النمساوي. ولحقت بشالكه أندية أخرى، بينما ودع ماينز البطولة رغم فوزه على غابلا الأذربيجاني.

ودع ماينز الألماني مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم بعد فوزه اليوم الخميس (الثامن من كانون الأول/ ديسمبر 2016) 2- صفر على ضيفه غابالا من أذربيجان، في الجولة السادسة والأخيرة من الدور الأول للبطولة، علما بأنه كان يلعب في المجموعة الثالثة.
لم يشكل الضيوف أي خطورة على مرمى الفريق الألماني، وسجل الهدف الأول لماينز المدافع ألكساندر هاك في الدقيقة 29، ثم عزز الأرجنتيني بابلو دي بلاسيس فوز فريقه بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 40.
ولم تكن المباراة لها أهمية من حيث ترتيب الفريق الألماني في المجموعة، الذي بقي في المركز الثالث برصيد 9 نقاط، خلف أندرلخت البلجيكي صاحب المركز الثاني برصيد 11 نقط أما متصدر المجموعة فهو فريق سانت اتيان الفرنسي برصيد 12 نقطة.
بينما تأهل شالكه الألماني إلى دور الـ 32 لمسابقة الدوري الأوروبي بصرف النظر عن نتيجة مباراته الأخيرة في مجموعته التي ستنتهي في ساعة متأخرة من مساء الخميس. ويحتل شالكه قمة المجموعة متقدما على كراسنودار الروسي وريد بول سالزبورغ النمساوي ونانت الفرنسي.
ولحقت بشالكه فرق مانشستر يونايتد الإنجليزي، فياريال الأسباني، وفنار بخشة وعثمانلي سبور التركيان وباوك اليوناني وفيورنتنيا الإيطالي وجنت البلجيكي الى دور الـ 32 لمسابقة الدوري الأوروبي بعد الانتصارات والنتائج الثمينة التي حققتها اليوم الخميس في الجولة السادسة الأخيرة من مباريات دور المجموعات. كما لحق ألكمار الهولندي وأسترا جورجيو الروماني بركب المتأهلين لدور الثمانية بفوز الأول على زينيت سان بطرسبرج الروسي 3 / 2 وتعادل الثاني مع روما الإيطالي سلبيا. وحجز مانشستر يونايتد مقعده في دور ال32 بالفوز الثمين 2 / صفر على مضيفه زوريا لوجانسك الأوكراني ضمن منافسات المجموعة الأولى التي شهدت أيضا فوز فناربخشة على مضيفه فينورد الهولندي 1 / صفر.
توقيع : taoufik




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://metlaoui.ahlamontada.com
 
ماينز يودع الدوري الأوروبي لكرة القدم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المتلوي :: المنتدى العام :: منتدى الأخبار الرياضية :: منتدى الاخبار الرياضية العالمية-
انتقل الى: